مرحباً بك بمدونتنا

آخر المواضيع

قصة الفتاة التى كل من رآها يحبها و يطلبها للجواز ؟؟ المفاجاة هى من تزوجت ؟؟!



قصة الفتاة التى كل من رآها يحبها و يطلبها للجواز ؟؟ المفاجاة هى من تزوجت ؟؟!


يحكى ان فتى قال لأبيه اريد الزواج من فتاة رأيتها رد عليه وهو فرح  وقال:هى بنا لنخطبه لك
فلما ذهبا 
الأب ورأى  هذه الفتاة أعجب بها وقال لابنه : اسمع يابني انت لاتصلح لها هذه الفتاة يستاهلها رجل له خبرة في الحياة وانا ستجوزها
اندهش الولد من كلام أبيه وقال له : كلا بل انا سأتزوجها يا أبي وليس أنت ,
تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكله وعندما قصا
للضابط قصتهما قال لهم: احضروا الفتاة
ولما رآها الضابط وانبهر من جمالها قال لهم : هذه لاتصلح
لكما بل تصلح لى

وذهبوا الثلاثه إلى الوزير وعندما رآها الوزير: قال هذه
لا يتزوجها إلا الوزراء مثلي

وأيضا تخاصموا عليها حتى وصل الأمر الى أمير البلدة
فلما رآها الامير قال هذه : لا يتزوجها إلا أميرمثلي
وتجادلوا جميعا

ثم قالت الفتاة انا عندي الحل !!
سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني اولا انا من نصيبه
وفعلا ركضت وركض الخمسة خلفها
وفجأه وهم يركضون خلفها سقط الخمسة 
الشاب والاب والضابط والوزير والامير في حفرة عميقه , ثم نظرت
عليهم الفتاة من أعلى وقالت : هل عرفتم من انا
انا الدنيا !
انا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن دينهم ونستم الاخره وعذابها ....